إطلالات مثالية لإخفاء الأرداف الممتلئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
إطلالات مثالية لإخفاء الأرداف الممتلئة

تظهر دائماً عارضات الأزياء بإطلالات مثاليّة تُخفي أنهنّ يمتلكن ميزة الأرداف الممتلئة، حيث لا يعتمدن طرقاً معينة بالتنسيق فحسب، إنما يخترن الملابس المناسبة لشكل الجسم. فعلى كل امرأة التحقق من الإطلالة التي تريد الظهور بها، بغضّ النظر عن وزنها ومنحنيات جسمها للحصول على الإطلالة الأمثل. 

اتبعي النصائح التالية لإخفاء الأرداف الممتلئة:

السروال الواسع بالقَصة المستقيمة الطويلة: يُعتبر ارتداء السروال الواسع بالقصة المستقيمة الطويلة الخيار الأنسب لصاحبة الأرداف الممتلئة، لأنه يُعطي طلّة متوازنة وممشوقة أنيقة ومليئة بالرقي والأنوثة، سواء اختارته بما يمنحها إطلالة رياضيّة، أو كاجوال أو كلاسيكيّة. لذلك، ها هو يرافق إطلالات الكثيرات من عارضات الأزياء.

ابتعدي عن السراويل القصيرة والضيّقة: تتجنب عارضات الأزياء ارتداء السراويل القصيرة والضيقة، باعتبار أنها تُبرز الأرداف الممتلئة بدل إخفائها، وتسلّط الضوء عليها أكثر، هذا ما قد لا ترغب النساء في حدوثه.

تميّزي بفساتين تتّسع من الخصر نزولاً:  إنه خيار الفساتين بقصّة A هو الأمثل لعدد كبير من العارضات، وهو الفستان الضيق الذي يتّسع عند منطقة الخصر نزولاً، لأنه يخفي المنحنيات الممتلئة في منطقة الأرداف والمؤخّرة.

صيحة الأكتاف البارزة:  إنها الإطلالة التي تجعل صاحبة الأرداف الممتلئة متوازنة، شرط ألا يكون مبالغًا بحجمها. عليك اختيار الملابس المميّزة بأكمام واسعة، أكتاف منفوخة ناعمة، أكتاف مزيّنة بالتطريزات والخرز، حيث تصرفين النظر عن الجهة السفلى من جسمكِ التي لا ترغبين في إظهارها.