انتحار "دي جي" "The Ellen Show"

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
انتحار "دي جي" "The Ellen Show"

أكدت أليسون هوكر بوس خبر وفاة زوجها الموسيقي والراقص الشهير ستيفن تويتش بوس منتحراً عن عمر ناهز 40 عاماً. وقالت : "من أثقل الأشياء على قلبي أن أخبر الجميع بوفاة زوجي ستيفن، الذي كان يُضيء كل غرفة يدخل إليها. لقد كان يقدّر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كلّ شيء، وكان ينشر الحبّ والضوء. كان أساس عائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لمحبّيه". وتابعت: "القول إنّه ترك إرثاً لا يعكس الواقع، فإن تأثيره الإيجابي سيستمرّ. أنا متأكدة من أننا سنتذكّره دائماً. نطلب الخصوصيّة خلال هذا الوقت العصيب".

وقد اشتهر بوس المعروف بلقب "Twitch" بشكل كبير بعد انضمامه لفريق برنامج "The Ellen Show" كضيف دي جي، ليصبح في النهاية ذا دور أساسي في السلسلة، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب منتج تنفيذيّ مشارك في العام 2020. وشكّل خبر انتحار بوس صدمة كبيرة لإيلين، فقد جمعتهما علاقة مميّزة وفريدة من نوعها. ونشرت مقدمة البرامج الشهيرة صورة لهما معاً، وأرفقتها بتعليق: "انفطر قلبي، كان Twitch بمثابة حبّ نقيّ وضوء.  كان عائلتي، وأحبّه من كلّ قلبي. سأفتقده. أرجو منكم دعم زوجته وأطفاله ليزلي، مادوكس، وزايا".

وشارك  بوس سابقاً كمتسابق في مشروع "Wade Robson" على قناة "MTV" قبل أن يُصبح وصيفاً في "Star Search". كما تنافس في So You Think You" Can Dance" في العام 2008، وكان ضمن لجنة التحكيم عندما عاد العرض في العام 2022.