غيرة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
غيرة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

لفتت وسائل إعلام إلى برود في العلاقة بين النجمة الأميركية فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز، مؤكدة أن المشاكل لم تظهر للعلن إلا بعد أشهر من الزفاف الأسطوري الذي أقامه الثنائي في قصر عائلة بيلتز.

وقالت بعض المصادر المقربة من العائلة إنهما "لا يمكنهما تحمل بعضهما ولا يتحدثان معاً"، موضحة أن تراكم مشاكل الزفاف كان مروعاً على علاقتهما. كما كشف المصدر أنّ بيلتز لم ترد تدخل حماتها في مخططات الزفاف، مشيراً إلى أنها لم تخبرها عن التفاصيل وأن التواصل بينهما كان "ضعيفاً للغاية".

وشدد المصدر على أنّ العلاقة المتصدعة بين نيكولا بيلتز وفيكتوريا أثرت في عائلة بيكهام سلباً، قائلاً إن هذه "الدراما التافهة" لم تتوقف بينهما وانتقلت إلى أفراد العائلة، وأضاف أنّها لم تتحدث مع ابنها كثيراً في الأشهر القليلة الماضية. وأضاف أن الوضع ازداد سوءاً إثر نشر صورة على غلاف إحدى المجلات، وصفت زوجة بروكلين بـ"السيدة بيكهام الجديدة".

ورأت المصادر أن سبب المشاكل الأساسي هو غيرة نيكولا من فيكتوريا بيكهام، باعتبار أنها تتمتع بشهرة واسعها عالمياً. وأنّها كانت منزعجة من الاهتمام الكبير الذي حصلت فيكتوريا عليه في يوم زفافها وبروكلين.

غيرة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها