المستلزمات الأساسية لحقيبة السفر

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
المستلزمات الأساسية لحقيبة السفر

نعلمك بمستلزمات ضرورية في حقيبة السفر يجب أن تحرصي على توضيبها كي تكون مرتاحة طوال مدة إقامتك في الفندق، وكي لا تضطري إلى شرائها في الوجهة التي تكونين فيها، إذ إنّ توضيب كل حاجاتكِ هو من أبرز الطرق لتوفير المال خلال السفر. لذا قبل أن توضبي حقيبة سفركِ، اكتبي على القائمة الضروريات التي ستحتاجينها هناك.

مستلزمات العناية الشخصية

لا تغفلي أبدًا عن توضيب لوازم العناية الشخصية، إذ قد لا تجدين النوعية نفسها التي تستخدمينها في وجهة سفركِ. وذلك يشمل مزيلاً للتعرّق، الفوط الصحيّة، المكياج، معجون الأسنان، منتجات العناية بالبشرة والشعر وغيرها.

زيادة الملابس الداخلية

احملي دومًا ملابس داخليّة إضافيّة في حقيبة السفر، وتأكدي من كون عددها أكثر من عدد أيام الرحلة. فمن يعلم ما قد يحدث من أمور غير متوقّعة، قد تجبرين بسببها على استخدام المزيد منها؟!

حقيبة الظهر

لأنّها تتسّع للكثير من الأغراض، ولا تعيق تحرّككِ أثناء زيارة المعالم السياحيّة في الوجهة التي ستزورينها، احرصي على أن تكون من أهم الحاجات في حقيبة سفركِ. ولا تنسي أهم ما عليكِ توضيبه،  وهو شاحن الأدوات الذكية، فأسعار مستلزمات الهواتف غالية في الوجهات السياحية، لذا من المفضّل أن يكون شاحن الهاتف معكِ قبل أي شيء.

مستلزمات الإسعافات الأولية

لا تتخط لوازم الإسعافات الأولية في حقيبتكِ، من أدوية مسكّنة للآلام إلى اللوازم المخصّصة لعلاج الجروح والحروق، فأنت قد تتعرّضين لحوادث طفيفة لا تتطلّب تدخّلًا طبيًا، إنما معالجة منزلية بسيطة. وهكذا، توفّرين على نفسكِ عناء البحث عن صيدلية وإنفاق المزيد من المال.