أغنية شاكيرا لبيكيه تتخطى 70 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
أغنية شاكيرا لبيكيه تتخطى 70 مليون مشاهدة

أصدرت الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا أغنيةً جديدة تحت عنوان "آوت أوف يور ليغ"، تحاكي فيها قصة طلاقها من اللاعب الدولي جيرارد بيكيه، وقد تخطت مشاهدات الأغنية على يوتيوب عتبة 70 مليون مشاهدة حتى الآن.

 وتعرض الأغنية مشاعر كل امرأة تعرّضت للخيانة والغدر والخذلان، وحاولت الظهور بمظهر القوية القادرة على تجاوز الضعف والدروس الصعبة، إذ باحت شاكيرا بكل ما في قلبها في كلمات الأغنية، وبطريقة جريئة.

وتقول لبيكيه في الأغنية: "أنت الآن مع من تليق بك، أنا كنت كثيرة عليك... تركتني كجارة لوالدتك، أنا أفضل من شابة بعمر الـ22، استبدلت فيراري بتوينغو، استبدلت رولكس بكاسيو، النساء القويات لا يبكين بل يصنعن المجد، قضيت وقتك بالصالة الرياضية ونسيت أن تهتم بعقلك، لن أكون لأمثالك".

وانفصلت شاكيرا (45 عاماً) وبيكيه لاعب "برشلونة" المعتزل في حزيران من العام الماضي، بعدما قضيا نحو 10 سنوات معاً في علاقة أثمرت ولدين. وأظهر بيكيه (35 عاماً) إلى العلن علاقته مع الشابة كلاراشيا (23 عاماً).

وقد تعاونت شاكيرا في الأغنية مع منسق الأغاني "بيزاراب". في حين انتقدت نسويات تشبيه شاكيرا المرأة بالسيارة في الأغنية، لكن الانتقاد لم يطغ على التفاعل الحاصل الذي روى غليل كثير من النساء، كما يبدو من التعليقات على مواقع التواصل.