شاكيرا تعيش قصة حب جديدة ؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
شاكيرا تعيش قصة حب جديدة ؟

افادت وسائل إعلام إسبانية بأن الفنانة العالمية شاكيرا وجدت الحب مرة أخرى، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه. فبعد الوضع المتوتر بين المغنية ولاعب كرة القدم السابق خلال الأشهر القليلة الماضية، يبدو أن الأمور صارت أكثر هدوءاً، إذ عاد الاثنان الآن إلى عيش حياتهما بشكل شبه طبيعي. وقد يكون هذا، على الرغم من عدم تأكيده، أحد الأسباب التي جعلت المغنية يبدو أنها عثرت على حبٍ جديد، إذ تقوم شاكيرا حالياً بالعد التنازلي للأيام حتى تبدأ حياة جديدة بعيداً عن برشلونة، إذ تخطط للانتقال إلى ميامي في منتصف نيسان، عندما يبدأ طفلاها عطلتهما المدرسية.

ومع ذلك، فقد أثارت هذه الرحلة شائعات عن علاقة غرامية مزعومة مع رجل يعيش في المدينة الأميركية.

ويُقال إن نجمة الغناء وجدت حبيباً جديداً، وهو رجل التقته في ميامي وكانت على علاقة به منذ أربعة أشهر، مما يعني ضمنياً أن قصة الحب السرية ترى النور الآن.

الشائعات قوية جداً في هذا المنعطف، على الرغم من أن المعلومة الوحيدة التي تُعرف عن هذا الرجل هي أنه يعيش في الولايات المتحدة الأميركية وأنهما كانا يتقابلان طوال الأشهر الأربعة الماضية. قد تكون رحلات الكولومبية المستمرة إلى ميامي أكثر منطقية مع ظهور هذه الرومانسية.

يأتي ذلك في حين  لا توجد توقعات بشأن احتمال حدوث مصالحة مع بيكيه، فإذا تم تأكيد هذا الانتماء الرومانسي الجديد، فإن ذلك سيعني إسدال الستار بصورة نهائية لقصة حب شاكيرا مع بيكيه.