إعلانات جديدة بالريلز و"ميتا" ستشارك الإيرادات مع المبدعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
إعلانات جديدة بالريلز و"ميتا" ستشارك الإيرادات مع المبدعين

كشفت شركة "ميتا بلاتفورم إنك" عن سلسلة من تنسيقات الإعلانات الجديدة، بهدف خلق تدفقات إيرادات جديدة لمنتجات الفيديو القصيرة التي حدّدتها كمفتاح للنمو هذا العام.

وقالت الشركة الأم لـ "فايسبوك" و "إنستاغرام" إنها بدأت اختبارات لتنسيق إعلان فيديو جديد قابل للتخطي "بعد الحلقة" لتشغيله بعد منتج الفيديو القصير الذي يشبه "تيك توك ريلز"، والذي كانت تروج له بكثافة.
وأضاف المنشور أن تنسيقاً جديداً آخر من "ريلز"  يتميز بإعلانات دائرية قابلة للتمرير أفقياً، والتي يمكن أن تعرض ما بين صورتين و 10. ووصف المسؤولون التنفيذيون في "ميتا" استراتيجية عمل الشركة، وقالوا إن التنسيقات الجديدة يمكن أن تجذب مصوري "الريلز" لكسب المال من مواضع الإعلانات بجوار مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

قالت نائبة رئيس مجموعة ميتا التجارية العالمية الأميركية ندى ستيرات، أن هدف الشركة هو أن تكون قادرة على توفير الأدوات وفرص تحقيق الدخل. كما روج المسؤولون التنفيذيون أيضاً للإعلانات التي تفتح محادثات مباشرة بين الشركات والعملاء المحتملين، معتبرين أن ميتا يمكنها الآن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين ما إذا كانت الإعلانات تستهدف عملاء جدد أو أولئك الذين من المرجح أن يقوموا بعملية شراء.