توقيف مروجي مخدرات بعملية استباقية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
توقيف مروجي مخدرات بعملية استباقية

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي-شعبة العلاقات العامة بياناً أشارت فيه إلى أنه بعملية استباقية لتوقيف مروجي المخدرات قبل البدء بليلة رأس السنة على مختلف الأراضي اللبنانية، قامت المجموعة الخاصة بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائيّة بنصب كمين محكم في منطقة كاليري سمعان بعد توافر معلومات عن قيام المدعو م. ح. (مواليد العام 1978، لبناني) بترويج المخدرات، حيث تم توقيفه بالجرم المشهود أثناء قيامه بالترويج وضبط كمية من المخدرات والدراجة الآليّة المستخدمة.

وأضافت أنه في منطقة الكسليك، توافرت معلومات عن قيام المدعو أ. ع. (مواليد العام 1994، لبناني) بترويج المخدرات واستخدام غرفة خاصّة "شاليه" لهذا الغرض، حيث تم توقيفه ودهم الغرفة المستخدمة وضبط كمية من المخدرات ومسدس حربي.

أما في منطقة الدورة، فقد توافرت معلومات عن قيام سائق دراجة آلية بترويج المخدرات، حيث تم نصب كمين محكم أدى الى توقيف المدعو ح. ح. (مواليد العام 2003، لبناني)، والمدعوة ج. ط. (مواليد العام 2004، سوريّة) أثناء قيامهما بترويج المخدرات بالجرم المشهود، وتم ضبط كمية من المخدرات والدراجة المستخدمة لهذه الغاية.

وقد أودع الموقوفون والمضبوطات المرجع المعني بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف المطلوبين بترويج مخدّرات.

توقيف مروجي مخدرات بعملية استباقية

توقيف مروجي مخدرات بعملية استباقية