رافينيا على أعتاب نادي برشلونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
رافينيا على أعتاب نادي برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية إتمام صفقة انتقال جناح فريق ليدز يونايتد رافينيا لصفوف نادي برشلونة في الساعات القليلة المقبلة.

وسبق للنجم البرازيلي أن ابتعد عن الذهاب إلى الفريق الكتالوني بالأيام الماضية بعد الأنباء التي أشارت إلى رحيله لنادي تشيلسي، لكنه عاد مجددًا مع وكيله البرتغالي ديكو لدرس عرض النادي الكتالوني.

وبحسب ما أفادت به صحيفة إسبانية، فإن رافينيا يشعر بسعادة كبيرة في الوقت الحالي، وهو شوهد في كتالونيا، ومن المرجح أن يوقع العقود ويتم الإعلان عن الصفقة في خلال ساعات.

تفاصيل عرض برشلونة

ولفت التقرير إلى أن برشلونة رفع من قيمة عرضه الأول الذي قدمه لليدز سابقاً، حيث كان الـ"بلاوغرانا" قد أرسل عرضًا بقيمة 40 مليون يورو.

لكن العرض الآن ارتفع إلى 55 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات اعتمادًا على أداء الجناح البرازيلي مع الـ"بلوغرانا"، وهو ما حدث بسبب دخول تشيلسي في الصفقة وتقديم عرضًا بلغ قيمته 75 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن لاعب برشلونة السابق، ووكيل رافينيا، النجم البرتغالي ديكو، لعب دورًا هامًا للغاية في إتمام الصفقة لصالح فريقه.

كما أن رافينيا لم يدرج إلى قائمة فريق ليدز المسافرة إلى أستراليا في الفترة التحضيرية الحالية للموسم الجديد، مما يؤكد على رحيله من النادي في الوقت الحالي.

فيما أشار الصحفي جيرارد روميرو إلى إن كل شيء قد تم بالفعل، لكن برشلونة ينتظر "الرافعة الاقتصادية الثانية" حتى يستطيع تسجيل اللاعب، ومن ثم يعلن عن الصفقة الجديدة.

مستقبل عثمان مع النادي الكتالوني

وبحسب ما أوردته تقارير صحيفة، فإن عثمان بات قريبًا للغاية من تجديد تعاقده مع النادي، وهو الأمر الذي يثير الدهشة، في الوقت الذي تشير فيه الأنباء إلى قدوم رافينيا . لكن وضع برشلونة المادي لا يسمح بقبول الثنائي في نفس الوقت، إلا إذا تراجع البلوجرانا عن صفقة روبرت ليفاندوفسكي، وهو الهدف الأول للفريق الكتالوني في السوق الحالي.