إصابة ثلاثة لاعبين من برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
إصابة ثلاث لاعبين من برشلونة

أنباء مقلقة تعرض لها نادي برشلونة الإسباني، بسبب إصابة الثنائي ممفيس ديباي وجول كوندي أثناء تواجدهم مع منتخبيهما الوطنيين قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

كوندي خرج بعد 20 دقيقة فقط من مواجهة فرنسا والنمسا، في دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز الديوك بهدفين نظيفين، حيث شعر بإنزعاج وطلب التغيير ، ليدخل بدلاً منه ويليام ساليبا. وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أنّ فرنسا وبرشلونة في انتظار نتائج الفحوصات التي سيجريها كوندي للوقوف على مدى خطورة إصابته.

وجاءت الإشارة الإيجابية بخروج اللاعب على قدميه بشكل طبيعي، ولكن هناك حاجة للمزيد من التأكيدات لمعرفة مصير المدافع الفرنسي وإمكانية غيابه لفترة طويلة.

من جهةٍ أخرى، لاعب آخر من برشلونة تعرض للإصابة في فترة التوقف الدولي، وهو المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، بعد سقوطه في الدقيقة 50 من مباراة الطواحين مع بولندا بدوري الأمم. وقام اللاعب بوضع يده على أوتار ساقه اليسرى، ليخرج من الملعب متأثراً بإصابة عضلية، منتظراً هو الآخر نتائج الفحوصات التي سيقوم بها خلال الساعات القليلة القادمة.

وغادر كذلك فرينكي دي يونغ أرض الملعب بين الشوطين دون وجود سبب واضح لذلك، لكن المدرب لويس فان غال، ذكر عن بعض التفاصيل الخاصة بتغييره وكذلك ديباي. ولفت مدرب هولندا بعد المباراة في تصريحات إلى أنه لأمر مخز أن يضطر ممفيس للخروج بسبب الإصابة، فهذا لا يبشر بالخير وأضاف أنه لا يتوقع رؤيته يلعب ضد بلجيكا. وعن دي يونغ أشار إلى أنه تم تغييره كإجراء احترازي، شعر بتوتر في العضلات خلال اللقاء ولكنه أخبره أنه يأمل في اللعب بالمباراة القادمة.

ويطمح برشلونة في عدم خطورة إصابة الثنائي وجاهزية دي يونغ، قبل مواجهة ريال في 16 تشرين الأول القادم، مع دخول الفريق في العديد من المواجهات الحاسمة، الفترة المقبلة ببداية شهر أكتوبر، ضد ريال مايوركا وسيلتا فيجو وإنتر الإيطالي مرتين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة للكلاسيكو.