مولر يُعلّق على مواجهة فريقه مع برشلونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مولر يُعلّق على مواجهة فريقه مع برشلونة

أكد نجم فريق بايرن ميونخ توماس مولر على صعوبة المواجهة ضد برشلونة والتي تقام على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حيث شدد مولر على ضرورة التركيز ضد النادي الكتالوني وأوضح على أنّ مثل تلك المواجهات تعطي اللاعبين حوافز أكبر، كما تطرق للحديث عن ليفاندوفسكي.

وأشار المهاجم الألماني إلى أنّ زميله ماني يمازحه في آخر 10 أيام ويحذره من تمرير الكرة لروبرت ليفاندوفسكي بالخطأ، لكن يجب اللعب بطريقتهم وهذا ما سيتم التركيز عليه حقاً.

وأضاف أن علاقته بليفاندوفسكي تطورت داخل الملعب بشكل كبير على مدار السنوات، لكن الآن لدى البارن المزيد من الخيارات في الأمام ولا يوجد مهاجم واحد ثابت.

وتابع عن المواجهة ضد برشلونة: "نريد الفوز بكل الثنائيات وأن نعمل سريعاً عند خسارة الكرة، المباراة ستكون مفتوحة عكس المواجهات الأخيرة في الدوري الألماني التي لعبنا فيها ضد فرق كانت تدافع أكثر".

وأكمل أن اللعب ضد أفضل الفرق الأوروبية يجعل اللاعب متحفزاً بشكل أكبر، بكل تأكيد برشلونة بدأ الموسم بشكل رائع وسجلوا الكثير من الأهداف. وأبدى مولر إعجابه بالبلاوغرانا لكن أضاف أن ذلك سيدفع البايرن لتقديم كل ما لديه للفوز باللقاء.

يذكر أن كلا الفريقين يملكان ثلاث نقاط على رأس ترتيب المجموعة بعد الفوز في الجولة الإفتتاحية على فيكتوريا بلزن وإنتر بالترتيب.