رقم قياسيّ جديد لميسي وتهديد خطير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
رقم قياسيّ جديد لميسي وتهديد خطير

تخلى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن تحقيق حلم قديم بسبب تلقيه رسالة تهديد من مسلحين.

وكان سيرجيو أغويرو، المهاجم السابق لمانشستر سيتي وبرشلونة والصديق المقرب لميسي، قد صرح بأن "ليو يفكّر بجدية في إمكانية الانتقال إلى نيولز أولد بويز".

إثر ذلك، فإن رسالة التهديد التي تلقاها ميسي من مسلحين في الأرجنتين، جعلته يتراجع عن الانتقال لأولد بويز هذا الصيف، وربما للأبد أيضاً، وفقاً لصحيفة بريطانية.

وفي تفاصيل التهديد فإن مجموعة مسلحة، هاجمت متجراً في الأرجنتين مملوكاً لعائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي، وتركت رسالة تتضمّن: "ميسي، نحن في انتظارك. جافكين مهرب مخدرات، ولن يحميك".

يُشار إلى أن ميسي كان قد صرّح في وقت سابق، بأنه يحلم بالعودة إلى نادي طفولته نيولز أولد بويز.

وفي السياق ذاته، يسعى نادي إنتر ميامي الأميركي لاستغلال تأخر باريس سان جيرمان، في تجديد تعاقد البرغوث الأرجنتيني، من أجل الانقضاض على اللاعب وضمه مجّانًا.

وينتهي عقد ميسي مع باريس، في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصّل لاتفاق بشأن التجديد حتّى الآن.

وبحسب صحيفة فرنسيّة، فإن إنتر ميامي مستعدٌّ لتقديم أيّ مغريات، خاصّة من الناحية المادية، من أجل ضم ميسي.

وأضافت: "ديفيد بيكهام، رئيس إنتر ميامي، يدرك جيدًا أن التعاقد مع لاعب بحجم الأسطورة ليونيل ميسي سيغير من وضع الدوري الأميركي على خريطة كرة القدم". وأشارت إلى أن ميسي، لم يحسم موقفه حتى الآن، سواء بالعودة إلى برشلونة، أو اللعب في الدوري الأميركي، أو الانتقال إلى السعودية.

ومن جهة أخرى، أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن النجم الأرجنتيني، بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى 300 تمريرة حاسمة مع الأندية.

وتصدّر ميسي المشهد حين صنع تمريرة الحسم إلى زميله الفرنسي كيليان مبابي، فسجّل منها هدف الفوز لفريقيهما باريس سان جيرمان والرقم 3000 للنادي الباريسي في الدوري.

وجاء الهدف في مرمى مضيفه بريست (2-1) في المباراة الصعبة ضمن الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.