اعتقال أحد أخطر تجار المخدّرات في الضاحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
اعتقال أحد أخطر تجار المخدّرات في الضاحية

أعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي القبض على أحد أخطر تجار المخدرات، الملقّب بأبو علي، ويدعى: ح. م. من مواليد العام 1993، لبناني الجنسية الذي يعمل لحسابه عدد كبير من المروجين في منطقة الضاحية الجنوبية الملقّب بأبو علي ويدعى: ح. م. من مواليد العام 1993، لبناني الجنسية، وهو مطلوب بموجب ملاحقة قضائية بجرائم الاتجار بالمخدرات، ومن الأشخاص الخطرين ومسلّح بصورة مسّتمرة. 

وكانت شعبة المعلومات قد وضعت خطة محكمة لدهم منزله في محلة عرمون، بتاريخ 31-1-2023. كما أوقفت برفقته شقيقه الذي يدعى ع. م. من مواليد العام 1992. وخلال تفتيش المنزل ضبطت كمية كبيرة من الذخائر الحربية، بالإضافة إلى كميات من الحبوب المخدرة، وسيارتين الأولى فان نوع "نيسان" والثانية نوع "شيفروليه" ودراجتين آليتين وغيرها. 

وخلال التحقيق اعترف الأول بأنه ينشط بتجارة المخدرات منذ حوالي 5 سنوات، بالإضافة إلى توضيبها وتخزينها داخل منزله وترويجها، وصرّح الثاني بضلوعه بتجارة وترويج المخدرات.

وأكدت شعبة العلاقات العامة، أنه أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، وتم حجز المركبات الآلية عدلياً بناء على إشارة القضاء.