البخاري ينوّه بكشف قتلة سعودي في الضاحية الجنوبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
البخاري ينوّه بكشف قتلة سعودي في الضاحية الجنوبية

أفادت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة بأنه قرابة الساعة ٢٠،٣٠ بتاريخ 9/7/2022 وفي محلة الصفير قرب ملعب الراية، حصلت جريمة قتل المغدور (م. م. من مواليد عام 1980، سعودي الجنسية) طعنًا بواسطة سكين. وأشارت إلى أنه بنتيجة المتابعة والاستقصاءات التي قامت بها الجهات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن أن شقيقَي المقتول نفّذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية ثم فرّا إلى جهة مجهولة وهما من الجنسية السعودية:ع. م. (من مواليد عام 1976)، ح. م. (من مواليد عام 1990).

وأضاف البيان أن قطعات السرية كثفت تحريّاتها لتحديد مكان تواجدهما، وبتاريخ ١٠/٧/٢٠٢٢ توافرت معلومات عن وجودهما في إحدى الشقق في محلة الصفير. على الفور، تم دهم مكان تواجدهما من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة قوة مشتركة من قطعات سرية الضاحية، حيث جرى توقيفهما وضبط أداة الجريمة.

وبحسب البيان فإنهما اعترفا بإقدامهما على قتل شقيقهما لأسباب عائلية، مشيراً إلى أن الموقوفين أحيلا والمضبوط إلى الجهة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

من جهة أخرى، كتب السفير السعودي لدى لبنان وليد البخاري عبر حسابه على "تويتر" أنه يُثمن عالياً جهود قوى الأمن الداخلي اللبناني بكافة أفرادها وقيادتها على كشف الحقائق وتسليم الجناة للعدالة في جريمة قتل المواطن السعودي الذي قتل في الضاحية الجنوبية لبيروت.