إليكم جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
إليكم جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم

تنطلق اليوم مباريات دور الـ16 في كأس العالم للعام 2022، المقام في قطر. ويلعب المنتخب الهولندي متصدّر المجموعة الأولى مع نظيره الأميركي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، على ملعب خليفة الدولي عند الساعة 5:00 مساءً. وفي الليلة نفسها، يلعب المنتخب الأرجنتيني، متصدّر المجموعة الثالثة، مع نظيره الأسترالي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، عند الساعة 9:00، على ملعب أحمد بن علي.

أما الأحد المقبل، فسيلتقي أبطال العالم "الديوك"، متصدّري المجموعة الرابعة، مع  بولندا، صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثالثة، عند الساعة 5:00 مساء، على ملعب استاد الثمامة. فيما يلعب منتخب "الثلاثة أسود"، متصدّر المجموعة الثانية، مع نظيره السنغالي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، عند الساعة 10:00، في ملعب البيت.

ويقارع الاثنين المقبل المنتخب الياباني، متصدّر المجموعة الخامسة، نظيره الكرواتي صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة، عند الساعة 5:00 مساء على ملعب الجنوب. أما عند الـ9:00، فيواجه "لاعبو السامبا" متصدّرو المجموعة السابعة، كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثامنة، على ملعب 974.

أخيراً الثلاثاء المقبل، يلعب المتأهل العربي الوحيد المغرب، متصدّر المجموعة السادسة، مع نظيره الإسباني صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة، عند الساعة 5:00 مساءً الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية. كما يلتقي المنتخب البرتغالي، متصدّر المجموعة الثامنة مع نظيره السويسري، صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة، عند الساعة 9:00 في ملعب "لوسيل".