دانيلز تغرد فرحاً باتهام ترامب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
دانيلز تغرد فرحاً باتهام ترامب

أعربت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، عن فرحها بإعلان توجيه الاتهام إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من قبل هيئة محلفين كبرى في مانهاتن. ووجهت الشكر إلى مؤيديها، ملمحة إلى أنها كانت تحتفل بالأخبار بشرب الشمبانيا.

وقالت في تغريدة على "تويتر": "شكراً للجميع على دعمكم وحبكم! لدي العديد من الرسائل الواردة ولا يمكنني الرد عليها ... كما أنني لا أرغب في سكب شامبانيا تتدفق طلبات Teamstormy للسلع/ التوقيعات أيضا!"

بدوره، شارك محامي دانيلز كلارك بروستر، على رد فعلها بعد أن اتصل بها لإبلاغها بالخبر، وقال في حديث تلفزيوني إنها لم تتفاجأ، و"أعتقد السبب أنه خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية على وجه الخصوص بدا أنه من المحتمل أو المحتوم إعادة لائحة الاتهام". وأضاف: "لكنني أعتقد أنها مرتاحة، وأنها حقاً معركة ضد رفضه الحقيقة واختلاقه الروايات التي دفعتها حقاً لمحاولة التعاون بأي طريقة لإخراج الحقيقة".

وصوتت هيئة المحلفين الكبرى بمانهاتن أمس، على إدانة الرئيس الأميركي السابق بشأن مدفوعات مالية لشراء صمت دانيلز قبيل انتخابات 2016، التي فاز بها على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ويعد ترامب أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يتم توجيه تهم جنائية إليه، ومنذ ما يقرب من أسبوعين، توقع بشكل غير دقيق اعتقاله، ومن المحتمل أن يسعى مكتب المدعي العام  لترتيب استسلامه.