ريهانا تكشف وجه طفلها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
ريهانا تكشف وجه طفلها للمرة الأولى

كشفت النجمة العالمية ريهانا عن وجه رضيعها للمرة الأولى، بعدما كانت تتبع سياسة الخصوصية، وذلك بنشرها مقطع فيديو طريف لابنها عبر تطبيق "تيك توك". وظهر الطفل على المقعد الخلفيّ من السيّارة يبتسم، ويرسم على وجهه حركات مضحكة، في الوقت الذي يُسمع صوت ريهانا تقول: "أنتَ تحاول الحصول على هاتف والدتك". كما نشرت صوراً لعائلتها الصغيرة، وظهرت في جلسة تصوير على شاطئ البحر مع حبيبها وابنهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، وعبّر المغردون عن سعادتهم برؤية طفل ريهانا، بالرغم من محاولتها مراراً إبعاده عن عدسات الكاميرات. ومنذ ولادة الطفل قبل 7 أشهر، لاحظ متابعو ريهانا عبر منصّات التواصل الاجتماعي اختيارها وزوجها "الخصوصيّة"، وابتعادهما عن الأضواء، إذ امتنعا عن نشر صوره ولم يصرّحا باسمه حتى الآن. وكانت ريهانا قد أشارت في أحد اللقاءات إلى أنهما لم يشعرا بأن الوقت حان لإظهاره إلى الإعلام، لأنهما بحاجة إلى بعض الحرية معه، "لا سيما أنّ الأيام الأولى للأمومة أشبه بثلاثيّة الجحيم".

يُذكر أن ريهانا كشفت عن حملها في جلسة تصوير في كانون الثاني العام 2021، بدون أن تكشف عن جنس المولود، وحرصت أثناء الحمل على ارتداء ملابس فضفاضة في المناسبات الاجتماعية والفنية.