كلوب أميركا يفرض التعادل على النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
كلوب أميركا يفرض التعادل على النادي الملكي

فرض نادي كلوب أميركا المكسيكي التعادل الإيجابي (2-2) على بطل أوروبا ريال مدريد في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب أوراكل بارك في مدينة سان فرانسيسكو، وذلك في إطار استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد (2022-2023).

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وتقدّم الفريق المكسيكي أولًا، بعد مُضي 5 دقائق فقط من بداية المباراة، عبر لاعبه مارتن الذي سدد مباشرة في شباك الحارس لونين. وفي الدقيقة 22، تمكن نجم الريال والعائد من الإصابة الفرنسي كريم بنزيما من إحراز هدف التعادل. وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الملكي، سدّدها مهاجمه البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 55 بنجاح، قبل أن يتمكّن كلوب أميركا من العودة في النتيجة، بعدما احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء للفريق المكسيكي أيضاً قبل ثماني دقائق من انتهاء المباراة سدّدها اللاعب ألفارو فرنانديز بنجاح في الدقيقة 82.

يذكر أنّ هذه المواجهة كانت الثانية لريال مدريد، خلال الموسم التحضيري، حيث كان قد خسر في أولى مبارياته من الغريم التقليدي برشلونة بهدف مقابل لا شيء، والمباراة المقبلة للميرينغي في الجولة التحضيرية، ستُقام فجر الأحد ضد نادي يوفنتوس الإيطالي.