نانسي عجرم سفيرة Tiffany & Co

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
نانسي عجرم سفيرة Tiffany & Co

عَيّنت Tiffany & Co النجمة نانسي عجرم سفيرة عالميّة للدار، لتكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتولى هذا المنصب لدى دار المجوهرات الفاخرة، وذلك بعد أسابيع من إطلاق حذاء شكّل ثمرة تعاون Tiffany & Co و Nike.

من خلال هذا الإعلان، تُحاول Tiffany & Co إثبات وجودها وتطوّرها في المنطقة العربيّة، التي تحتلّ القاعدة الجماهيريّة لنانسي عجرم جزءًا كبيرًا منها، وهذا ليس السبب الوحيد لاختيارها سفيرة للدار، إنّما تشاركها وإيّاها صفات كثيرة.

وتعليقًا على هذا التعاون الجديد، قالت نانسي: "يغمرني السرور للعمل مع Tiffany & Co، الدار المميزة التي تكرّس جهودها للإبداع والتميز والحرفية، ولطالما أحببت تصاميم العلامة الفاخرة وأرشيفها الضخم من القطع المبتكرة التي تروي قصصاً مختلفة وتبهرنا دائماً مع كل تشكيلة جديدة”.

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تعاون Tiffany & Co مع نانسي يأتي بالتزامن مع إعادة إصدار العلامة لدبوس Bird on a Rock الذي أطلقه المصمم المبدع جان شلمبرجير العام 1965.

وتأتي النسخة الجديدة من الدبوس ضمن تشكيلةٍ مصغّرة تطلقها علامة Tiffany & Co للمرة الأولى في الدوحة تحت عنوان Bird On a Pearl، وتستعرض أندر اللآلئ الطبيعية في العالم.

ومن خلال هذا التعاون المميّز، تنضم نانسي إلى قائمة النجمات العربيّات اللواتي اخترن سفيرات لدور عالميّة.