نيوكاسل يتعاقد مع ألكسندر إيزاك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
نيوكاسل يتعاقد مع ألكسندر إيزاك

تعاقد نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، المملوك من جانب صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مع المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك مقابل 70 مليون يورو، في الصفقة الأعلى قيمةً ماديةً بتاريخ النادي، حسبما نشر الصحافي الإيطالي المختص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو . وأعلن النادي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" التوقيع مع إيزاك، في تغريدة قال فيها: "رأس الحربة الجديد لدينا".

ولفت الصحافي الإيطالي، الذي يُعتبر المصدر الأول لسوق الانتقالات في أوساط الصحافة الرياضية، إلى أن الصفقة تتضمن شرطاً جزائياً على البيع لصالح سوسيداد.

وكان إجمالي إنفاق نيوكاسل قد بلغ خلال سوق الانتقالات الحالي أكثر من 95 مليون جنيه إسترليني، بحسب موقع "Transfermarket" المختص بسوق الانتقالات، وذلك إثر ضم مات تارغيت من "أستون فيلا" ونك بوب من "بيرنلي" وسفين بوتمان من "ليل" الفرنسي.

ونشر رومانو على مواقع التواصل الاجتماعي: "نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع أليكسندر إيزاك من ريال سوسيداد". وسيجري اللاعب الفحوصات الطبية في إنكلترا بعدما توصل الناديان إلى اتفاق على قيمة الصفقة البالغة 65 مليون يورو زائداً 5 ملايين يورو كإضافات، حسب قوله.

وكانت الصفقة الأعلى للنادي منذ الاستحواذ السعودي عليه، هي صفقة البرازيلي برونو غيماريش التي كلفت خزائن النادي أكثر من 42 مليون يورو منتصف الموسم الماضي.