4 قتلى و18 جريحاً في حوادث سير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
4 قتلى و18 جريحاً في حوادث سير

سقط 4 قتلى و18 جريحاً في عدد من حوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية. 

وفي التفاصيل، توفي مساء أمس الشاب علي.ع من بلدة الفوار في قضاء زغرتا في حادث سير وقع في محلة وادي الريحان، على الطريق الرئيسية التي تربط الضنية ومدينة طرابلس، بعد اصطدام سيارته بشاحنة تابعة للجيش اللبناني.
وأصيبت في الحادث امرأة نقلت بواسطة سيارة إسعاف تابعة لجهاز الطوارئ والإغاثة إلى مركز العائلة الطبي في زغرتا لتلقي العلاج.
وتوفي الفتى مصطفى ق.ش. بحادث صدم تعرض له في بلدة حومين الفوقا.
وفي التفاصيل أن الفتى البالغ 10 سنوات وهو من بلدة حاروف، كان في زيارة أهل والدته في حومين الفوقا، عندما صدمته سيارة فان يقودها شخص من عين قانا قرب منزل جده وتوفي على الفور.
كما وقع حادث صدم في نفق السفارة الكويتية باتجاه بيروت، ما أدى إلى سقوط قتيل. وحصل مساء أمس أيضاً حادث سير بين 4 سيارات ودراجة نارية على الطريق البحرية في ساحل علما كسروان، أدى إلى إصابة 9 أشخاص، بينهم اثنان من التابعية الأردنية، بجروح مختلفة. وهرعت فرق الإسعاف في مركز الدفاع المدني في جونيه والصليب الأحمر،  إلى المكان، وتم نقل الجرحى إلى مستشفيي السان جون وسيدة لبنان لتلقي العلاج. 
وأصيب أيضاً شخصان في حادث سير وقع في وقت متأخر من ليل أمس في بلدة بقرصونا ـ الضنية، بعدما فقد أحد السّائقين السيطرة على سيارته أثناء القيادة نتيجة عطل مفاجئ في مكابحها ،مما أدى إلى اصطدامها بجدار أحد المباني المحاذية للطريق، وسط غياب تام للإنارة الليلية.