النصر يقدّم رونالدو غداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
النصر يقدّم رونالدو غداً

يقدّم نادي النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء غد، على ملعبه "مرسول بارك" بعد ساعات من وصوله إلى الرياض، وذلك بعدما أعلن النادي، الجمعة الماضي، تعاقده مع "الدون" في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو. بدوره، لفت المتحدث باسم النصر الوليد المهيدب، إلى أن صاحب الـ5 كرات ذهبية يصل وعائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ في وقت متأخر من مساء اليوم  إلى الرياض .

وكان نادي النصر قال في بيان إعلان التوقيع مع رونالدو: "هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

من جانبه، أعرب وزير الرياضة السعودية عبد العزيز بن تركي الفيصل عن فرحه بالصفقة عبر "تويتر"، قائلاً: "سعيدٌ بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحباً بك كريستيانو رونالدو في المملكة. سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً".

يُشار إلى أنه بعد ساعات من التوقيع، نفدت قمصان النصر الأساسية والاحتياطية من متجر النادي في الرياض، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المتابعين بشكل خرافي للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.