سرّ صادم.. الكشف عن عائلة جوليا روبرتس الحقيقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
سرّ صادم.. الكشف عن عائلة جوليا روبرتس الحقيقية

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت ليس ببعيد بحقيقة أنّ مارتن لوثر كينغ جونيور قد دفع فاتورة المستشفى عن ولادة جوليا روبرتس. واليوم تتداول أخبار عن وجود سر كبير في عائلة النجمة.

ظهرت روبرتس في حلقة الأربعاء من مسلسل "Finding Your Roots" على قناة PBS مع هنري لويس غيتس جونيور وهي تعلم أنها لا تنتمي في الواقع إلى جدها الأكبر المفترض ويليس روبرتس.

وشارك غيتس الأخبار مع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بأنّ روبرتس الأكبر قد مات بالفعل قبل أكثر من عقد من ولادة جدها الأكبر جون لجدّتها الكبرى رودا ساتل روبرتس في القرن التاسع عشر.

وأوضح أنّه من خلال الحمض النووي، تمكّنوا من ربط روبرتس وابن عمها برجل يُدعى هنري ماكدونالد ميتشل جونيور، الذي كان جدها البيولوجي الأكبر. وفي سياق الحلقة سألت روبرتس: "إذن نحن ميتشلز؟"، سألت روبرتس. فأجاب غيتس: "أنت جوليا ميتشل.. أنت لست روبرتس بيولوجيّاً".

ووفقًا للبحث الذي قام به غيتس وفريقه، كان ميتشل متزوجاً ولديه ستّة أطفال، وتعيش والدته على بعد أربعة منازل من رودا ساتل روبرتس. هذه المعطيات دفعت النجمة للقول بذهول: "من ناحية، حقّاً ذهني في جمود تامّ، ومن ناحية أخرى، عائلتي هي عائلتي. وأنا أفضّل كنية روبرتس".