حرب كلامية بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
حرب كلامية بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

تستمر حرب التصريحات بين النجمتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم، منذ الدورة العشرين  لمنتدى الإعلام العربي في دبي. وكانت البداية عندما وجه الإعلامي اللبناني نيشان سؤالاً إلى سيرين عبدالنور، خلال جلسة حوارية في منتدى الإعلام العربي: "لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟"، لتجيب عبدالنور قائلة إن "المنتج  الصباح طرح الفكرة من قبل، ورحبتُ بهذا التعاون، لكن نادين نجيم لم توافق"، فتدخل الصباح قائلاً: "أنا لست متأكداً".

وردت عبدالنور على المنتج اللبناني قائلة: ""مبلا إستاذ صادق"، كان هناك مقابلة موجودة على اليوتيوب، حيث قالت نجيم: "أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي"".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ زاد نيشان من حدة سيرين، حين سألها إذا كانوا يباركون لبعضهم بالأعمال الخاصة، لتجيب: "ما بنبارك لبعض"،مضيفة: "لا يمكنكم مقارنتي بأحد لديه أقل خبرة وسنين مني في الوسط الفني، وتتكلموا أحاديث لا تناسبني".

في المقابل، ردت النجمة نجيم على عبدالنور، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً، وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".وتابعت: "ما انعرضت أصلاً الفكرة عليّ من قبل الشركة، وما كانت واردة حتى أرفض، ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال ما في نصيب". وأضافت: "بس للتذكير من سنة 2019، يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة، وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه".