مذيعة أخبار أصيبت بجلطة دماغية على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مذيعة أخبار أصيبت بجلطة دماغية على الهواء

كشفت مذيعة أخبار في ولاية أوكلاهوما، جولي تشين عن إصابتها بجلطة دماغية على الهواء مباشرة. وكانت المذيعة، خلال تقديمها لنشرة الأخبار، بدأت بالتلعثم في الحديث، قبل أن تنظر إلى الأسفل قليلا وينتهي البث، ليكتشف المشاهدين لاحقا بأنها تعرضت لأزمة صحية مخيفة.

وتم نقل جولي تشين، التي تعمل في محطة محلية تابعة لـ”إن بي سي” في تولسا، إلى المستشفى، بعد أن وجدت نفسها تعاني صعوبةً في قراءة نص النشرة. وكتبت في منشور على فيسبوك: الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بالنسبة لي، إلى حد ما، لكن أطبائي يعتقدون أنني أصبت بجلطة دماغية مباشرة على الهواء. وأكدت أنها كانت تشعر بالحيوية والنشاط قبل النشرة، ولم تكن هناك أي علامات لأزمة صحية قبل حدوث الجلطة.

ولكن بعدها، قالت تشين: ومع ذلك، على مدار عدة دقائق خلال نشرتنا الإخبارية، بدأت الأمور تحدث. أولاً، فقدت الرؤية الجزئية بإحدى العينين، بعد ذلك بقليل تخدرت ذراعي. وأضافت: ثم عرفت أنني كنت في ورطة كبيرة عندما لم أستطع تحريك فمي لقراءة الكلمات التي كانت أمامي مباشرة على الملقن، وقد أدرك زملائي في العمل حالة الطوارئ الجارية واتصلوا برقم 911. وبعد معاناتها لعدة ثوان، اعتذرت تشين للمشاهدين، قائلة: أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح.
وسرعان ما سلمت النشرة إلى مذيعة الأرصاد الجوية آني براون لتحديث حالة الطقس.