منخفض جوي بانتظار اللبنانيين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
منخفض جوي بانتظار اللبنانيين

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً،  غائماً جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي وملحوظ في درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها الموسمية، مع ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة بخاصة فترة قبل الظهر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 2200 متر.

طقس الأيام المقبلة

الثلاثاء: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض محدود في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة ومتقطعة اعتباراً من بعد الظهر بخاصة في الداخل، ويتحول مساء في المناطق الجنوبية والداخلية إلى غائم وماطر مع برق ورعد، وتتساقط الثلوج ليلاً على المرتفعات الشمالية  التي تعلو عن 2400 متر.

الأربعاء:  غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي وملحوظ في درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها الموسمية، مع ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة بخاصة فترة قبل الظهر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 2200 متر .

الخميس: غائم جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تهطل أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليل الخميس/ الجمعة مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة وتتساقط الثلوج على ارتفاع 2300 متر.

الجمعة: غائم جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات، مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة وهطول أمطار متفرقة تكون غزيرة صباحاً مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 2400 متر، على أن  يتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر.