وزير الدفاع يتفقّد الحدود الشرقية والعسكريين

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
وزير الدفاع  يتفقّد الحدود الشرقية والعسكريين

تفقّد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال ​موريس سليم، قيادة فوج الحدود البريّة الثاني في رأس بعلبك، كما اطلع على إجراءات المراقبة والرصد في المناطق الحدودية الشرقية.

استُهلّت الزيارة من معبر حوش السيد علي في محيط منطقة القصر حيث استقبله والوفد المرافق قائد الفوج العقيد الركن محمد دحبول والضباط. انتقل بعدها سليم إلى قيادة الفوج في رأس بعلبك، حيث أقيمت مراسم استقبال وتشريفات عسكرية.

وتوجّه إلى ضباط ووحدات الفوج المجتمعة بالقول: "وجودكم مهم جداً في هذه المنطقة وتضحياتكم مقدرة إلى أقصى الحدود على رغم الظروف الصعبة التي يمر فيها بلدنا". وطلب منهم أن يتمسّكوا بشعار الشرف والتضحية والوفاء، معتبراً أنهم رجاء الناس وبتضحياهم وجهودهم لا خوف على الوطن.

ثم اجتمع سليم بقائد الفوج وضباطه وعسكرييه، مطلعاً على الإجراءات المتخذة والوسائل التقنية المعتمدة لضبط عمليات التهريب والتحديات التي يواجهها الفوج خلال تنفيذ مهامه، وتفقد مركزاً حدودياً تابعاً لفوج الحدود البرية الثاني حيث أبراج المراقبة المنتشرة على امتداد القطاع. كذلك اجتمع وزير الدفاع، بقائد وضباط اللواء واستمع إلى أوضاعهم وأجاب على تساؤلاتهم ،وطمأنهم إلى أنه يتابع بشكل حثيث كل أوضاع المؤسسة العسكرية، وبأن الأمور ستكون سائرة دائماً نحو الأفضل.