يعقوبيان: رصاصة قرب رأسي !

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
يعقوبيان: رصاصة قرب رأسي !

لفتت النائبة بولا يعقوبيان، إلى أن الرصاصة التي سقطت على الطائرة التي أقلتها من الأردن إلى مطار بيروت كانت بقرب رأسها تماماً، وأن الطائرة كانت على أرض المطار​ وقت تعرّضت للرصاصة الطائشة.

وأوضحت في حديث تلفزيوني، أنها كانت في مؤتمر في الأردن وحاولت إلغاء التكريم ليلاً لحضور جلسة مجلس النواب أمس، ولكنها لم تتمكن من العودة، وعند عودتها حصلت حادثة الطائرة.

وأضافت :"بين رصاصة طايشة وقاضية طايشة، ما عدنا نعرف مين نصدّق!" واعتبرت أن الأسماء التي نشرتها النّائبة العامّة الاستئنافيّة في جبل لبنان القاضية غادة عون لا تعدو كونها أكثر من رسائل "واتساب" معدّة للتعمية والتشويه.

وقالت يعقوبيان إن كتلة التغييريين كانت حلماً بالنسبة إليها، وكانت في السابق وحيدة في المجلس، ولكن اليوم تشعر بوجود هذه الكتلة أن هذا الحلم يتحقق. وأشارت إلى أنه لا يوجد قلق حول أي اصطفاف يُمكن أن يتخذه ميشال معوّض في قضايا أساسية كأموال المودعين، مؤكدة أن ضميرها "مرتاح" وما يحصل في الانتخابات الرئاسية هو لعب بالوقت الضائع ولم تنضج (الطبخة)في الخارج بعد، والداخل ينتظر كلمة السرّ، فالوضع اللبناني يرتبط بالمنطقة ولبنان يحكمه "مرتزقة".