آلف هالاند يفتح الباب أمام أندية انتقال نجله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
آلف هالاند يفتح الباب أمام أندية انتقال نجله

تحدث آلف هالاند عن وضع ريال مدريد خياراً ثالثاً ضمن الأندية التي رشحت في الصيف الماضي للتعاقد مع نجله إرلينغ براوت قبل أن يقع الاختيار في الأخير على مانشستر سيتي.

وكان المهاجم النرويجي من الأسماء التي اهتم بها العديد من الأندية الكبيرة، لكنه في النهاية استقر على الانضمام للفريق السماوي.

وتحدث هالاند ووالده في فيلم وثائقي بعنوان "Haaland - The Big Decision" الذي يناقش مرحلة اختيار اللاعب للفريق الذي سينضم إليه في فترة الانتقالات الماضية. ونقلت وسائل إعلام تصريحات هالاند ووالده من داخل الفيلم الوثائقي وتم عرض أبرز ما قيل عن الانضمام لريال مدريد بالتحديد.

وأشار والد هالاند إلى أنه يعتقد بأن مانشستر سيتي هو أفضل فريق، بايرن ميونخ في المركز الثاني، و ريال مدريد في المركز الثالث، وباريس سان جيرمان في المركز الرابع. بالإضافة إلى ذلك، تحدث  عن خيارات أخرى بخلاف فريق مانشستر وبرشلونة. وأضاف: "لدينا أيضاً بعض الفرق الإنكليزية باستثناء السيتي، ليفربول وتشيلسي، وأيضاً هناك برشلونة. جميعهم متشابهون إلى حد ما".

في الفيلم الوثائقي، يتحدث بطل الرواية إرلينغ هالاند، عن قراره بالتوقيع مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز وعن العوامل المميزة التي جعلته يختار النادي. وأشار إلى أنه لم يتخذ قراراً بالذهاب إلى نادٍ أو آخر بناءً على المدرب، لكن من الجيد أن يكون بيب غوارديولا في السيتي، فهو أفضل مدرب في العالم.وتابع أنه أفضل مشروع رياضي في العالم في الوقت الحالي، وهو المكان الذي سيقدم فيه كل ما في وسعه.

وعن فكرة انضمامه طلباً للمال، أوضح أنه عندما كان طفلاً، مثل أي شخص آخر، كان يحلم بأن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم، والآن يفعل ذلك. وأضاف أنه يعتقد بأن المال مهم للجميع، ولكن لا ينبغي أن يكون الدافع الرئيسي. ولمّح والد هالاند  إلى أن إرلينج قد يدخل في تجارب مستقبلية خارج إنكلترا مع أندية أخرى.