سوق الانتقالات الصيفية تعجّ بالصفقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
سوق الانتقالات الصيفية تعجّ بالصفقات

تُغلق فجر غد سوق الانتقالات الصيفية للكرة الأوروبية، بعدما شهدت حركة كبيرة هذه الفترة، ويترقب متابعو كرة القدم ما إذا كانت الساعات الأخيرة تحمل قنبلة من أحد الفرق، أم أن السوق ستغلق دون مفاجآت هذا الموسم.

وفي هذه الفترة، غادر لاعبون ووفد غيرهم بين الأندية، ومن أبرز الانتقالات التي حصلت، الصفقة التبادلية التي حصلت بين برشلونة وتشلسي، التي قضت بذهاب مدافع "البلوز" ماركوس ألونزو إلى النادي الكتالوني، مقابل المهاجم بيير إيميريك أوباميانغ بالإضافة إلى 15 مليون يورو.

وترك الأميركي سيريجنيو ديست ناديه برشلونة، ووقع مع أي سي ميلان بسبب قلة الدقائق التي كان يلعبها. كذلك فسخ عقد مهاجم النادي نفسه مارتن برايثويت عقده بالتراضي، وسيوقع مع الغريم إسبانيول. كما يسعى "البلوغرانا" للتعاقد مع مدافع أرسنال هيكتور بيليرين براتب منخفض، بعد فسخ عقده مع فريقه.

كما انتقل المدافع الفرنسي لاوين كورزوا على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان إلى فولهام الإنكليزي، أما أستون فيلا فقد اشترى لاعب الوسط البلجيكي لياندرو ديندونكر من وولفرهامبتون مقابل 15 مليون يورو. ووقع ليفربول أيضاً مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، على سبيل الإعارة لعام واحد، قادماً من يوفنتوس.أما مانشستر سيتي فقد وقع مع المدافع السويسري مانويل أكانجي، قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 18 مليون يورو.

أما المفاجأة الكبرى والصدمة لعشاق الملكي ريال مدريد، هي أن النجم البرازيلي مارسيلو سيوقع مع ليستر سيتي.