إلى السيدات.. هذا ما عليك ارتداؤه في الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
إلى السيدات.. هذا ما عليك ارتداؤه في الخريف

يعتبر البعض فصل الخريف دائماً من أكثر الفصول تعقيداً عندما يتعلق الأمر بالملابس، لأننا ما زلنا نفكر في الصيف ولأن الطقس غير مستقر، لذلك يجب على السيدات الاستعداد لاستقبال شهر تشرين الأول كما يستحق. فإن الجمع بين الأناقة والملاءمة يمكن أن يمثل تحدياً بعض الشيء، خاصة في عالم تسود فيه الملابس المريحة أكثر.

ملابس من الجلد

 نعلم أن الجلد دائماً مناسب للخريف، لكن ملابس الجلود هذا العام تم تجديدها تماماً، حيث أصبحت أكثر حداثة وأكثر إفراطاً من المعتاد. من سترات جلدية إلى السراويل إلى الملابس الخارجية وحتى القمصان بدون أكمام، فإن جميع الملابس لديها الفرصة لتكتسب ميزة بتنسيقها من الجلد، سواء كان حقيقياً أو صناعياً، لا تتفاجئي عندما ترين فتيات الموضة المفضلات لديكِ يرتدين هذا الموسم ملابس كاملة من الجلد.

بلوزات مشد

 في هذا الخريف، سترين بلوزات بخصر مشدود مدمج في القمصان والفساتين، مما يؤدي إلى أجواء مثيرة وهذا سبب كافٍ ليكون لديكِ الدافع للخروج من المنزل.

قميص أساسي

يعد القميص الكلاسيكي أمراً ثابتاً في الموضة ولكن هذا العام أكثر من المعتاد. لذا ارتدِ قميص كبير الحجم مع أي شي وسيبدو جيداً حتى عند ارتدائه مع الجينز.

تانك توب

التانك توب هو اتجاه خريف 2023، ربما يكون لديكِ منه بالفعل في خزانتك. وفي خريف 2023، قدّم المصممون مثل Prada و Chloe و Bottega Veneta جميعاً التانك توب البيضاء بشكل أنيق. ارتديه مع بنطلون جلدي أو بنطال جينز فضفاض أو تنورة ماكسي للاستفادة منها كقطعة انتقالية نهائية أسفل سترتك المفضلة.

التنانير الطويلة

التنورة الصغيرة واحدة من أروع الأشياء التي يجب ارتداؤها، تأخذ التنانير الطويلة منعطفاً أطول بكثير للخريف. فالتنانير الطويلة والملفوفة بجميع الأشكال والأحجام مثالية ونحن على استعداد لمنحها لحظاتها.

معطف فرو

لا حرج في الرغبة بأن تشعري بالراحة، ومع الملابس الخارجية لهذا الموسم، يمكنك مغادرة المنزل كما لو كنتِ لا تزالي على الأريكة. ستبقيكِ المعاطف الكبيرة والمرحبة (التي تشبه أحياناً رداءك المفضل) دافئة وأنيقة.