مع حلول الشتاء... باقة من الملابس الجلدية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مع حلول الشتاء... باقة من الملابس الجلدية

لا يمكن للسيدات، تخيل الإطلالات العصرية بدون ملابس جلدية، فهذه الملابس تبدو أنيقة ومشرقة، لكن مزاياها الرئيسية هي التطبيق العملي والتنوع. وتوصل المصممون إلى حل وسط وعرضوا علينا الجمع بين الجلد وأنواع النسيج التقليدية أو الحديثة، مثل التريكو أو الجبر أو الجاكار، الفساتين ذات الإضافات الموجودة في منطقة الخصر أو على الدرزات الجانبية والأكمام والكتفين. وفيما يلي بعض الأمثلة:

طقم كامل من الجلد

من التحالف بين صيحتين رائعتين "البدلة والجلد" شاهدنا مظاهر، مع هذا الموديل يمكنك اختيار بدلة جلدية باللون الأسود، لكن يكون أحياناً غامقاً جداً بالنسبة للنهار أو البني أو الأحمر البرغندي.

جاكيت جلد مبطن

تعتبر السترات الجلدية واحدة من أكثر القطع المرغوبة هذا الخريف، وفي المتاجر نجد نموذجاً يتكرر كثيراً: هو ذات اللمسات النهائية المبطنة.

بنطلون جلد واسع

على الرغم من أن العديد منا يفضل السراويل الضيقة، إلا أنه لا أحد يستطيع أن ينكر أن الموديلات الفضفاضة هي أكثر راحة خصوصاً عندما تكون من الجلد.

تنورة جلد

التنورة القصيرة وهي قطعة أساسية غايةً في الأناقة، ولا يمكن أن تكون مفقودة من هذه المجموعة المختارة من الملابس الجلدية، وعلى الرغم من أننا نربطها عموماً بمظهر لامع، إلا أننا تحققنا من أنه يمكن أيضاً أن يكون أساساً لأسلوب فائق الأناقة، إذا تم ارتداؤها بجزء علوي من الدانتيل والجوارب الطويلة الفاخرة.

الملابس الجلدية التي يمكنك ارتداؤها في كل مكان، يمكن أن تكون حلاً ممتازاً لتنسيق إطلالة غير رسمية أو مسائية أو تجارية. فإذا كان الفستان الجلدي متوسط ​​الطول، فيمكن ارتداؤه في مناسبة مسائية شبه رسمية أو للعمل. كل ذلك يعتمد على التفاصيل الإضافية والألوان وميزات القطع وتركيبات القماش. أما بالنسبة للارتداء اليومي، فننصحك بالاهتمام بنموذج مريح للقص المستقيم أو العريض. وهناك عناصر مختلفة من الملابس المصنوعة من الجلد في الموضة أيضاً. على سبيل المثال، الأكمام على الفستان، التنورة المنسدلة، التنورة القصيرة، التنورة الواسعة، التنورة الطويلة والقمصان. وفي الحياة اليومية، من الأفضل أن تفضلي خياراً أكثر استرخاءً، على سبيل المثال، ليجينز أنيق جميل مع إدخالات، ويبدو أن هذه القطع مصممة خصيصاً لبعضها البعض، حيث يبدو البنطلون رائعاً ويمكن ارتداؤه لفترة طويلة، لذلك سيصبح على الفور أحد الأشياء المفضلة في خزانة ملابسك.