إليكم روتين العناية بالبشرة الدهنية الخاص بسيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
إليكم روتين العناية بالبشرة الدهنية الخاص بسيلينا غوميز

من الضروري جداً اليوم تطبيق خطوات العناية بالبشرة الدهنية، لأنها الأكثر عرضة لظهور البثور والبقع الداكنة والكلف، نتيجة الإفرازات الدهنيّة الزائدة.

وكشفت المغنيّة سيلينا غوميز، وهي من أبرز النجمات اللواتي يمتلكن بشرة دهنيّة، عن أهم 3 خطوات تقوم بها كلّ صباح، كروتين يومي للعناية بالبشرة الدهنية. وأشارت إلى أن أوّل خطوة تقوم بها للحفاظ على جمال بشرتها، هي غسل وجهها بغسول مناسب لها، ويتّسم بتركيبة تزيل كلّ الترسبات المتراكمة نتيجة الإفرازات الفائضة، فالزيوت الزائدة هي السبب الرئيسي لتجمّع البكتيريا والخلايا الميتة، وتؤدّي بالتالي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء وبهتان الوجه.

ولفتت المغنية إلى أن الخطوة الثالثة التي تقوم بها هي تطبيق التونر، مؤكدة أنها تبدأ أوّلًا بذقنها، كونه يكون عرضة للاحتكاك بالمايكروفون الذي يسرّع ظهور الشوائب، لأن تطبيق التونر ينظّف البشرة بعمق، ويمنحها الإشراق ويحضّرها لامتصاص الخصائص المغذيّة الموجودة في المستحضرات التي سيتمّ تطبيقها بعده.

أمّا الخطوة الثالثة، فترطّب سيلينا غوميز وجهها بالمنتج المناسب للبشرة الدهنيّة، ويكون مصمّماً لتعزيز توازن إفرازات الزيوت، وترطيب البشرة وتغذيتها بعمق لمنحها الإشراق وتخفيف أي شوائب ظاهرة فيها.