بعد إشكال جماهيريّ.. النجمة يفوز على الأنصار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
بعد إشكال جماهيريّ.. النجمة يفوز على الأنصار

على خلفيّة إطلاق هتافات، تطور إشكالٌ إلى تضارب بالأيدي والكراسي ورمي قوارير المياه بين جمهور فريقي الأنصار والنجمة، وذلك قبل انطلاق مباراة لكرة القدم بين الفريقين على أرض مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه.

وفي السياق، ألحق النجمة الثالث في بطولة لبنان لكرة القدم، خسارة أولى بالأنصار بنتيجة 3 - 2، بعدما انتهى الشوط الأول بنتيجة 0 - 0، في المباراة التي أجريت بينهما عصر أمس في مجمع فؤاد شهاب الرياضي، في المرحلة الرابعة قبل الأخيرة إياباً، من مجموعة الصدارة بالدوري العام اللبناني الـ63 في كرة القدم.

وفي التفاصيل، سجل للأنصار السنغالي الحاج مالك هدفين، وللنجمة سجّل كل من اللاعب خليل بدر واللاعبان البرازيليان جيفينيو وماتيوس.

وبهذه النتيجة، نزل الأنصار إلى مركز الوصيف بفارق نقطة عن العهد حامل اللقب، وانحصر التنافس بين الأنصار صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة 14، والعهد الساعي إلى لقب تاسع يكسر به شراكته مع النجمة في عدد مرات الفوز بالبطولة.

يذكر أن العهد والأنصار سيلتقيان في المرحلة الخامسة الأخيرة الأسبوع المقبل في "مباراة اللّقب"، بأفضلية التعادل والفوز للعهد، في مقابل الفوز فقط للأنصار.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، فاز البرج على ضيفه الشباب الغازية 3 - 2. وسجّل للبرج حسين العوطة ومحمد حمود وريتشاردز، وللشباب الغازية عماد غدار وشادي جوني.