خاميس رودريغيز ينتقل إلى أوليمبياكوس اليوناني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
خاميس رودريغيز ينتقل إلى أوليمبياكوس اليوناني

فسخ نادي الريان القطري عقد صانع الألعاب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، سامحاً له  بالتوقيع مع أولمبياكوس اليوناني، الذي أكد رسمياً حصوله على خدماته. وكتب الريان عبر حسابه في موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه انفصل عن لاعب منتخب كولومبيا بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وانضم خاميس رودريغيز، ابن الـ 31 عاماً والفائز مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، قبل عام إلى الريان قادماً من إيفرتون الإنكليزي، لكنه لم يخض معه سوى 15 مباراة إثر تعرضه لإصابات متكررة.

وبعدما أعلن رئيسه إيفانغيلوس ماريناكيس أنه توصل إلى اتفاق شفهي مع النجم الكولومبي للحصول على توقيعه، أكد أولمبياكوس حسمه للصفقة بمنشور في "تويتر" قال فيه: "إنه هنا! مرحباً بك خاميس رودريغيز في أولمبياكوس بيرايوس!"، وذلك برفقة صورة للاعب بالزي الأحمر والأبيض للنادي اليوناني.

ويلتحق خاميس بذلك بزميله السابق في ريال الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو (34 عاماً) المنتقل إلى بطل اليونان في المواسم الثلاثة الماضية بداية الشهر الحالي.

ونال رودريغيز جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في مونديال البرازيل 2014 بتسجيله 6 أهداف في 5 مباريات، كما سبق لصانع الألعاب أن دافع عن عدة أندية، بينها بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.