شاب جزائري تزوج إمرأتين في عرسٍ واحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
شاب جزائري  تزوج إمرأتين في عرسٍ واحد

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لشاب جزائري يدعى "رشيد بوديوة" في العقد الثاني من عمره، من مدينة سكيكدة تزوج من شابتين، حنان ومريم، بوقت وحفل زفاف واحد، فأمطره بعضهم بالإنتقاد والإستغراب، فيما قلّة اعتبرت ما فعله مقبولاً.

وكتب رشيد بأسلوبه رسالة نشرتها له منصة Dzair El Jadida عبر حسابها على فيسبوك شارحًا زواجه المزدوج: "لم أكن أعلم أنّ زواجي سيحدث هذه الضجة الكبيرة، فالحمد لله لأني قصدت الحلال وزواجي كان أمام الله وعباده ولم أكن أنوي قط نية الشهرة أو الإساءة للنساء أو أي طرف" ، وفق تعبيره.

واعتبر بوديوة أنّ "الرضى كان هو أساس هذا الزواج. كما لا يُخفى عليكم الصعوبات التي واجهتها لإقامة عرس بسيط، فالعثور على مكان أو فندق لإقامة العرس كان من سابع المستحيلات. شخصيًا كان كل همي أن يمر العرس بسيطا على خير وعلى قدر الحال مع الضغوطات لآخر دقيقة (كراء منزل، إعادة طلائه.. إلخ) والحمد لله ربي وفقني وأعزّني أمام كل خلقه".

ثم تطرق العريس إلى ما ورد في حقه من تعاليق سلبية بمواقع التواصل "الكلام بأني شخص غني، ولهذا تم قبول الزوجتين بالزواج بي، فهذا غير صحيح لأني لا أملك سكنا خاصا بي أو عقاراً مثلي مثل جميع الفئة البسيطة فالغنى غنى النفس والهمة".

وتابع رشيد: "ومن قال إن والدتي هي من زوجتني فهو مخطئ لأني مؤخرا فقدت والديّ اللذين لطالما تمنيت أن يحضرا عرسي فأمي توفت وهي توصي بزواجي. تزوج يا رشيد.. تزوج يا رشيد والحمد لله كنت بارا بوالدي ربي يرحمهما و يسكنهما الفردوس الأعلى" ثم شكر من ساندوه على تعليقاتهم الإيجابية في مواقع التواصل.