شيرين تفتح النار على حسام حبيب والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
شيرين تفتح النار على حسام حبيب والأخير يرد

شنّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هجوماً حاداً على زوجها الفنان حسام حبيب، بعد أن كانت قبل أسابيع تبحث عن مساعدته في ورطته القانونية.

وفي حديث تلفزيوني، روت شيرين عدة كواليس لأزمتها مع حبيب ووجّهت له اتهامات عدّة.

ولفتت شيرين أنّ حبيب سرق سيارتها مستغلاً تواجدها بمنطقة الساحل الشمالي، مشيرةً إلى أنّها بحاجة للحصول على العلاج من آثار علاقتها به. وتحدثت عنه قائلةً "حسبي الله ونعم الوكيل في حسام حبيب وكل راجل زيه"، واعتبرت أنّه مريض  نفسي ويحتاج إلى العلاج.

وأوضحت أنّها ظلّت محبوسة في منزلها" لكون زوجها لا يعمل، وهو شخص عاطل بالوراثة، مؤكدة أنّها كانت تتكفل بمصاريف منزلها ومنزل والديه. وكشفت أنّها لم تكن تستطيع العمل وتقديم الأغنيات بسبب ردة فعل والديه، معتبرةً أن والد حبيب كان يعمل كمتحدث رسمي للعلاقة بينها وبين زوجها. 

وأكّدت شيرين أنّها تجاوزت هذه المرحلة بأكملها، حيث تحضر للعديد من الأعمال الفنية، ولكن ما أغضبها هو اكتشافها للسرقة واتهامها هي بالأمر، لتوجه رسالة إلى حسام حبيب قائلةً: "فوق يا ابني.. فوق يا ابني واعرف أنت بتتكلم مع مين.

ومن باب حق الرد ، توّجه حسام حبيب برسالة مؤكداً أنّه سيلجأ للقانون والإثباتات للرد في الوقت المناسب، مشدداً على أنّه  "هيبقى في إجراء قانوني أنا عمري ما دافعت عن نفسي وعمري ما أتكلمت وده كلام كله مرسل وأنا الكلام اللي هرد بيه إنشاء الله كلام كله موثق ومش هقول كلام مرسل".