لمساعدة ضحايا الزلزال.. قميص ميسي في مزاد علني

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
لمساعدة ضحايا الزلزال.. قميص ميسي في مزاد علني

أعلن لاعب كرة القدم التركي ميريح ديميرال، الذي يلعب مع فريق أتالانتا الإيطالي، طرح قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الموقع منه شخصياً، في مزاد علني إلكتروني لجمع التبرعات لضحايا زلزال تركيا المدمّر، عبر جمعية "أحباب" التركية.

وأوضح ديميرال أن المزاد "سيغلق اليوم  عند الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش، حيث يمكن تقديم العروض عبر تويتر والبريد الإلكتروني" للاعب.

وفي السياق نفسه، أعرب العديد من نجوم الرياضة الدوليين  تعاطفهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب مناطق واسعة من تركيا وسوريا، فيما بادر بعضهم إلى تقديم مساعدات مادية، وكان في مقدمتهم بطل سباقات الدراجات النارية مارك ماركيز ، ونجوم سباقات سيارات "الفورمولا 1" الأسطورة لويس هاميلتون، وجورج راسل، وتشارلز لوكلير.

وشارك هاملتون،  روابط التبرع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر  ومنظمة "Human Appeal"، معلقاً: "لقد دمرت العائلات والمنازل والأرواح، وأشارككم روابط مؤسسات للتبرع ولمشاركتها مع جميع أولئك الذين يرغبون في المساعدة".

وتبرع لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم إيلكاي غوندوغان، وزوجته، بشاحنتين من الخبز لمناطق الأزمات. ونظم الزوجان عملية النقل مع شركة خاصة من مدينة باليكسير في تركيا.