مودريتش يغيب عن قائمة الريال المتوجهة إلى ألمانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
مودريتش يغيب عن قائمة الريال المتوجهة إلى ألمانيا

خرج الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني بصورة مفاجئة، من قائمة النادي الملكي التي تسافر إلى ألمانيا لمواجهة نادي لايبزيغ في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 ويتوجه النادي الملكي إلى لايبزيغ، وهو في صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وضمن بالفعل التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وأصدر الريال بياناً مقتضباً عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، لإعلان غياب الكرواتي جاء فيه: "مودريتش خرج من القائمة في الدقيقة الأخيرة".

ورغم عدم إعلان النادي رسمياً سبب خروج مودريتش من القائمة، إلا أن برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، أكد أن الكرواتي يعاني من بعض الانزعاج في عضلات الفخذ، وأن الأمر ليس خطيراً واستبعاده من مواجهة لايبزيغ مجرد إجراء احترازي.

وينضم مودريتش بذلك إلى قائمة غيابات ريال مدريد عن مواجهة لايبزيغ، والتي تضم القائد الفرنسي كريم بنزيما، ونجم الوسط فيديريكو فالفيردي.

وللتخفيف من حدة الإصابات، قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي استدعاء ثلاثة لاعبين من نجوم فريق "كاستيا" هم: كارلوس دوتور، وسيرجيو أريباس، وألفارو رودريغيز.

أما في ما يتعلق بالفريق الأساسي، فإن ماركو أسينسيو وإدواردو كامافينغا قد يحصلان على فرصة للمشاركة ضد لايبزيغ، في ظل هذا الكم الكبير من الغيابات في صفوف ريال مدريد.