وديع وسوف يدفن غداً في حمص

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
وديع وسوف يدفن غداً في حمص

نعت عائلة الفنان جورج وسوف ابنها وديع الذي وافته المنية مساء أمس نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام. وسيوارى في الثرى بمدافن عائلته في بلدة كفرون بريف حمص في وسط سوريا غداً. وأعلنت الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لجورج موعد الوداع الأخير لابنه البكر الذي يُحتفل بالصلاة لراحة نفسه الأحد   في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس (مارنقولا) في الأشرفية.

وتُقبل التعازي بالراحل اليوم في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس (مارنقولا)، من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً، وغداً بعد الدفن ويومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في صالون كنيسة مار إلياس، ببلدة كفرون لغاية الساعة السابعة مساءً، ويوم السبت 14 كانون الثاني في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس (مارنقولا)، من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً.

وديع وسوف يدفن غداً في حمص

يُذكر أن وديع وسوف، فارق الحياة قبيل منتصف الليلة الماضية، بعد مضاعفات عملية تكميم المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر كانون الأول الفائت،  والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته ويصاب بنزيف في المعدة ويتم نقله إلى المشفى، ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً. وكانت عائلة وديع وأصدقاؤه بجانبه في المستشفى حتى لحظة وفاته، وفي مقدمتهم والده جورج ووالدته شاليمار وأشقاؤه.