واتساب تصدر ميزة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
واتساب تصدر ميزة جديدة

تستمر خدمة المراسلة الفورية "واتساب" المملوكة لشركة Meta في طرح ميزات جديدة وقوية في كل مرة. حيث أعلنت المنصة هذا الأسبوع أنها ستسمح للمستخدمين بتحديد من في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي، وحالة المشاهدة الأخيرة. وتتوفر إعدادات الخصوصية الجديدة لبعض المستخدمين بصفتها جزءاً من إصدار تجريبي محدود قبل الإصدار الرسمي.

الخيار الإضافي

أما سابقاً، فكان بإمكان المستخدمين الاختيار من بين ثلاثة خيارات للخصوصية لتحديد من يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي، بالإضافة إلى آخر حالة تمت رؤيتها. ولكن يوجد الآن خيار رابع بعنوان "باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي". من المهم ملاحظة أنه إذا اخترت إخفاء حالة آخر ظهور لك عن الآخرين، فلن تتمكن أيضًا من رؤية حالتهم.

يتم الآن طرح خيارات الخصوصية الجديدة لجميع مستخدمي iPhone و Android في جميع أنحاء العالم. ويمكنك الوصول إليه بالذهاب إلى قسم الخصوصية في إعدادات حسابك.

ميزة جديدة للاتصال الجماعي


وكانت "واتساب" قد كشفت أيضًا هذا الأسبوع عن تقديم ميزة جديدة للاتصال الجماعي. يتيح لك التطبيق الآن كتم صوت أشخاص معينين في المكالمة أو إرسال رسائل إليهم. كما أنه يضيف مقياسًا جديدًا مفيدًا يسهل على المستخدمين معرفة وقت انضمام المزيد من الأشخاص إلى مكالمات جماعية كبيرة.