طقس متقلّب وانخفاض بدرجات الحرارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
طقس متقلّب وانخفاض بدرجات الحرارة

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً، غائم جزئياً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل وفي الجبال، بينما تنخفض بشكل ملحوظ في المناطق الداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحياناً بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الفترة الصباحية.

طقس الأيام المقبلة:

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل وضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة أحياناً اعتباراً من بعد الظهر بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

الجمعة: غائم جزئياً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل وفي الجبال، بينما تنخفض بشكل ملحوظ في المناطق الداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة أحياناً بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الفترة الصباحية.

السبت: قليل الغيوم إجمالاً بدون تعديل يذكر في درجات الحرارة، يتحول ليل السبت- الأحد إلى غائم جزئياً ويتكون الضباب على المرتفعات مع احتمال رذاذ صباحاً.

الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، وبدون تعديل على الساحل كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات ويحتمل تساقط أمطار خفيفة في البقاع والجنوب.