طقس حار في لبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
طقس حار في لبنان

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس في لبنان غداً، قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل في درجات الحرارة.

وسيكون الطقس صيفياً رطباً وحاراً نسبياً، يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، اعتباراً من اليوم وخاصة في الداخل وجنوب البلاد، ويستمر خلال الأسبوع فيما تبقى باقي المناطق ضمن معدلاتها لشهر تموز/يوليو. وستتراوح معدلات  الحرارة على الساحل ما بين 24 و32 درجة.

  • الإثنين: غائم جزئياً إلى قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية، كما يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة أحياناً مع التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
  • الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل في درجات الحرارة، فيما يستمر الارتفاع جنوب البلاد وفي الداخل مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة، مما يزيد من نسبة الشعور بالحر، كما يتكون الضباب المحلي على المرتفعات مع التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
  • الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع بداية انخفاض في درجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل، مما يزيد الشعور بالحر، كما يتكوّن الضباب المحلي على المرتفعات، ويتم التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
  • الخميس: غائم جزئيّاً مع انخفاض إضافيّ في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات.