الطقس غداً غائم جزئياً مع انخفاض الحرارة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
الطقس غداً غائم جزئياً  مع انخفاض الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة.

وستتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مترافقة مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب سرعتها 55 كلم/س. كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر، ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً إلى حدود 1400م .

  •  السبت: غائم جزئياً يتحول تدريجاً إلى غائم مع انخفاض تدريجي وسريع بدرجات الحرارة. ويتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلاً خاصة شمال البلاد، يرافقها عواصف رعدية، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وتلامس ليلاً  1600 متر وما فوق.
  • الأحد: غائم جزئياً إلى غائم أحيانا ًمع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة، حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية، وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مترافقة مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب سرعتها 55 كلم/س. كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً إلى حدود 1400م .
  • الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة يرافقها أحياناً برق ورعد تتساقط الثلوج صباحاً على ارتفاع 1500 متر، ثم يرتفع مستوى تساقطها خلال النهار مع ارتفاع درجات الحرارة فيصل إلى 1700 متر وما فوق.