جيسوس يعرب عن حماسته للعب مع أرسنال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2022
جيسوس يعرب عن حماسته للعب مع أرسنال

شرح جابرييل جيسوس عن السبب الحقيقي وراء انضمامه لفريق أرسنال الإنكليزي بعد أن غادر البرازيلي صفوف نادي مانشستر سيتي.

وحقق مهاجم الفريق السماوي السابق العديد من البطولات المحلية مع فريق مدينة مانشستر، لكن يبدو أنه بات يطمح إلى الدخول في تحدٍ جديد.

ماذا عن الانضمام لأرسنال؟

عن فكرة ترك مانشستر سيتي والانضمام لآرسنال صرح جيسوس أنه في حياته، أحب المشاريع دائمًا، عندما جاء إيدو للتحدث معه، كان سعيدًا جدًا بأفكار النادي، الطريقة التي يريدون العمل بها، والأشياء التي يريدون القيام بها.

وأكمل أنه كان على يقين بأنه سيحضر إلى أرسنال، لكن بعد أن تحدث إلى ميكيل، كان متأكدًا بنسبة 100 في المئة لأنه يثق به ويثق في هذا النادي.

وتابع أن هناك الكثير من المواهب في أرسنال، وأسماء شابة مثله، والفريق بأجمعه في تلك المرحلة، مثل العائلة، وهذا ما يحبه.

وشدد على أن أرسنال عائلة كبيرة، واللاعبون سيلعبون بشكل جيد، ويتدربون بشكل جيد وفي نهاية الموسم، وأضاف أنه متأكد من أن الفريق سيفوز بشيء.

ماذا عن تييري هنري؟

نشأ جيسوس وهو يعشق الفرنسي، لكن بينما يستعد الآن للسير على خطاه في آرسنال، يريد البرازيلي أن يكتب قصة نجاحه الخاصة في النادي، حيث صرح أنه عندما يقال أرسنال، فالمقصود هو تييري هنري، فهو فريد من نوعه، مشيراً إلى أنه أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق.

وأوضح أنه لا يريد أن أكون تييري هنري الجديد، بل يريد أن يصنع لنفسه اسمًا في تاريخ  نادي "المدفعجية".

واختتم أنه سيكون متوفراً لمدة 90 دقيقة لكل مباراة في منطقة الجزاء، يحاول التسجيل، والمساعدة، ليس فقط مع الأهداف، ولكن أيضًا مع التمريرات الحاسمة، وتغطية الكرة والركض بأسلوبه دون توقف.