كونتي غير سعيد باستئناف الدوري بهذه السرعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
كونتي غير سعيد باستئناف الدوري بهذه السرعة

عبّر مدرب توتنهام أنطونيو كونتي عن عدم سعادته باستئناف مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم سريعاً وبعد ثمانية أيام فقط من انتهاء كأس العالم، وأشار إلى أنه ربما يقرر إراحة بعض اللاعبين وعدم إشراكهم في مباراة الغد في مواجهة برنتفورد نتيجة لذلك.

ومن بين 12 لاعباً في توتنهام شاركوا في نهائيات قطر 2022، قرر كونتي استبعاد حارس مرمى فرنسا هوغو لوريس والأرجنتيني كريستيان روميرو، من تشكيلة مباراة الغد بعد أن شاركا في المباراة النهائية لكأس العالم الأحد الماضي. ولفت كونتي إلى أنه من المستحيل منحهم الكثير من الراحة، وبالتأكيد هؤلاء الذين لم يشاركوا في كأس العالم وعملوا طوال أربعة أسابيع، هم في مستوى أفضل من هؤلاء الذين عادوا بعد نهاية كأس العالم. وتابع: "ولهذا أعتقد أنه لا بد لي من اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لمباراة برنتفورد" .

وسيغيب رودريغو بنتانكور عن المباراة بسبب الإيقاف، لكنه أيضاً يعاني من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية، بينما سيغيب ريتشارليسون لثلاثة أو أربعة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال اللعب لمنتخب البرازيل في كأس العالم، بالإضافة إلى لوكاس مورا الذي يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.

ويحتل توتنهام المركز الرابع بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة من 15 مباراة ويتخلّف بثماني نقاط عن صاحب الصدارة أرسنال الذي لعب مباراة أقل.