تطورٌ جديدٌ للعبة Iron Man

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
تطورٌ جديدٌ للعبة Iron Man

أعلنت شركة EA الأميركية لألعاب الفيديو، رسمياً، أنها تعمل حالياً على تطوير للعبة Iron Man عبر استديو EA Motive. وكان استوديو EA Motive، والذي يعمل في الوقت الراهن على تطوير ريميك Dead Space، قد كشف اليوم في تغريدة جديدة من حساب شركة Motive على "تويتر" عن تعاونه مع Marvel Games لصنع "لعبة Iron Man جديدة كلياً من نوع آكشن ومغامرات بالطور الفردي. موضحاً أن المشروع لا يزال بمراحل التطوير المبكرة.

وتشير التغريدة إلى أن مشروع Iron Man سيكون لعبة أكشن ومغامرات بالطور الفردي، وهو المكان الذي حققت فيه Marvel أكبر نجاح في ألعابها من نوع AAA. وتعتبر Spider-Man و Guardians of the Galaxy من الألعاب المفضلة لدى عشاق القصص المصورة وعشاق كون مارفل السينمائي، وهو أمر لا يمكن قوله عن Avengers التي ركزت على اللعب الجماعي.

وقد عمل أستوديو Motive في الماضي مع ترخيص Star Wars على Star Wars: Squadrons، وكان استوديو داعماً في تطوير Star Wars: Battlefront 2 من DICE. لن تكون هذه أول لعبة Iron Man يتم تطويرها، لكن لديها فرصة أن تكون أول لعبة جيدة للشخصية، ففي 2008 صدرت لعبة مرتبطة بالفيلم الأصلي من كون مارفل السينمائي لكنها منيت بالفشل.

ولعبة iron man هي لعبة فيديو صدرت في 2 مايو العام 2008، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن بورتبل ووي ونينتندو دي إس وإكس بوكس 360 وهاتف محمول ومايكروسوفت ويندوز اللعبة من نشر سيجا. فيما يُعتبر أستوديو Motive التابع لشركة EA، أحد أبرز مطوري ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، بالرغم من افتتاحه قبل 5 سنوات فقط. فبدأ حينها بالعمل على سيناريو اللعب الفردي الخاص بلعبة Star Wars Battlefront 2. ثم انتقل مباشرةً لتطوير Star Wars: Squadrons التي تلقت ترحيباً حاراً من طرف جمهور اللاعبين ومواقع تقييم الألعاب، خصوصاً بعد فشل العديد من ألعاب هذه السلسلة العريقة، فوجد الكثير من عشاقها ضالتهم من خلال هذه الأخيرة بفضل جودتها ومتعتها.

وبذلك تخطط شركة EA لإلقاء العديد من مشاريع الألعاب التي ستصدر مُستقبلاً على عاتق هذا الأستوديو.