حبيبات الستراس تعود مجدداً إلى عالم المكياج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
حبيبات الستراس تعود مجدداً إلى عالم المكياج

بعد أن كانت رائجة منذ سنوات، عادت صيحة حبيبات الستراس على العينين مجدداً هذا العام في عالم المكياج. إذ ظهرت بعض النجمات هذا الصيف في مناسبات بارزة حيث كانت تعتمد حبيبات الستراس في إطلالاتهن.

هذه الصيحة مثالية لمن تحب عكس ستايلها الجريء والمميز، شرط اعتمادها في أوقات معينة وبما يحاكي المناسبة، مثل السهرات وجلسات التصوير. وفيما يلي، بعض النصائح لاستخدامها بطريقة مثالية:

حبيبات الستراس تحت العين

لإطلالة جميلة ومذهلة، يمكنك وضع حبيبات من الستراس وذلك بعد الانتهاء من تطبيق المكياج، وزّعي حبيبات الستراس على امتداد خط الرمش السفلي.

حبيبات ستراس بنفس لون ظلال الجفون

برزت هذه الفكرة في عرض أزياء Armani Privé للموسم الحالي، إذ أطلت عارضات الأزياء بظلال جفون باللون الأسود، وحبيبات ستراس متراصفة على خط الرمش العلوي، و3 حبات أخرى تحت خط الرمش السفلي.Oberrauch / Gorunway.com/ Vogue

حبيبات ستراس موزعة حول العين

لا يمكنك أن تعتمدي هذه الفكرة في أي وقت، إنما فقط لتلبية دعوة لحفل بطابع معين، أو لتتألقي بستايل ملفت في جلسة تصويرية مثلاً. اختاري ألوان الستراس التي تعجبك، والتي تتناسب مع ملابسك.

تطبيق حبيبات الستراس بطريقة ناعمة

إذا كنت تفضلين المكياج الناعم، لا تترددي بتوزيع القليل من حبيبات الستراس حول عينيك لتتألقي في حفل زفاف مثلاً، أو في سهرة مدعوّة إليها، شرط أن تحرصي على اعتماد حيل بسيطة تظهرك وكأنك لا تضعين المكياج لتحافظي على إطلالة طبيعية وناعمة.