صيحة الجوارب... إليك أبرزها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
صيحة الجوارب... إليك أبرزها هذا الموسم

أصبح من الواضح أن الإكسسوارات ستلعب دوراً رئيسياً في مجموعات الخريف والشتاء. وزيّنت الأزياء بالإجماع بالجوارب التي تصل إلى الركبة وجوارب طويلة ومشرقة.

والجوارب هي واحدة من الصيحات الرئيسية لهذا العام، حيث يعرض المخرجون المبدعون لماركات الأزياء تنويع الملابس اليومية والمسائية مع نماذج من الجوارب السود شفافة أو كثيفة ومفتوحة. وفي ما يلي أبرزها:

جوارب سوداء شفافة 

بالنسبة للفتيات لا يوجد شيء مألوف أكثر من الجوارب السود الشفافة، والتي أصبحت جزءاً لا غنى عنه من خزانة ملابسهن اليومية منذ أيام المدرسة. فاختيار الجوارب السود الشفافة ليس فقط لكل يوم ولكن أيضاً لملابس المساء، حيث يمكنك الجمع بين الجوارب الضيقة وفساتين الكوكتيل والمجموعات مع التنورة والسترة.

جوارب مخرمة 

كما عادت جوارب شبكة صيد السمك إلى الموضة، الآن نشاهدها مع الفساتين المحبوكة والسترات الصوفية الضخمة، التي تلبس مع التنانير والشورتات على غرار لباس المدرسة.

جوارب منقوشة

لجعل إطلالتك مشرقة وجريئة حقاً، حاولي إضافة جوارب منقوشة بطبعة حيوان إلى الزي. سيكون الخيار الأكثر جرأة، اللباس الضيق بنمط حيواني، هذه بالتأكيد لن تترك مظهرك بدون اهتمام وتجعلها أكثر تشويقاً وملمساً، لا تقصري نفسك على عنصر واحد ملفت، يمكن الجمع بين الجوارب بطبعة الحيوانات والأزياء الزاهية والمطبوعات الأخرى، مثل الأزهار أو المخططة.

جوارب ملونة

بلمسة خفيفة من أسلوب Valentino، أصبح الفوشيا من الألوان الرئيسية لهذا العام، وأصبحت الجوارب الضيقة بهذا اللون عنصراً مهماً في الملابس الأنيقة التي لن تشعرك بالملل. بالإضافة إلى الملحقات الوردية، يقدم المصممون أيضاً ألواناً زاهية أخرى، لذلك يمكنك إضافة جوارب باللون الأحمر أو أرجواني بأمان إلى أي إطلالة. لتحقيق التوازن، يمكنك أيضاً اختيار قبعة أو وشاح أو قفازات تتناسب مع الجوارب لجعل المظهر أكثر انسجاماً واكتمالاً.

جوارب سود

النموذج الأساسي لن ينقذ محبي الفساتين والتنانير في موسم البرد فحسب، بل سيجعل مظهرك أكثر روعة وفخامة. فالجوارب الضيقة مثالية للفساتين والتنورة القصيرة والأحذية ذات الكعب، لذلك لن يبدو مظهرك مبتذلاً وستصبح ساقاك أكثر نحافة وتبدوان أطول.