"نتفليكس" تُعلن عن موسم جديد لـ"wednesday"

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
"نتفليكس" تُعلن عن موسم جديد لـ"wednesday"

أعلنت منصّة "نتفليكس" العالميّة عن موسم جديد من مسلسل الكوميديا والغموض "wednesday"، وذلك خلال لقاء مع المؤلّفين والمنتجَين المنفّذين للمسلسل ألفرد جوج ومايلز ميلر، اللذين أكدا فخرهما بإنتاج هذا العمل التلفزيونيّ الذي أسر قلوب متابعيه في مختلف أنحاء العالم.

وعبّر المؤلفان عن سعادتهما بالإعلان عن استمرار العمل بموسم جديد، يمزج بين مشاعر التشويق والرّعب والإثارة التي تعجّ بها أكاديمية "نيفرمور".

يحتلّ مسلسل "وينزداي" المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات الإنكليزية الأكثر شعبية على منصّة "نتفليكس"، إذ حظي بنحو 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوماً من عرضه.

وكان المسلسل قد تجاوز حاجز المليار ساعة مشاهدة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى فقط من عرضه الأول، لينضم بذلك إلى مسلسلي "سترينجر ثينغز 4" و"لعبة الحبّار"، فيصبح ثالث مسلسل يحقق هذا الإنجاز خلال أول 28 يوماً من عرضه.

يحكي المسلسل قصّة وينزداي آدمز خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور المليئة بالغموض والتخفّي والظواهر الخارقة للطبيعة، حيث تسعى وينزداي إلى إيقاف وحشٍ يرتكب سلسلة جرائم قتل روّعت البلدة، وحلّ غموض جريمة قتل تورّط فيها والداها قبل 25 عاماً.